اهلا وسهلا!

قوانغتشو تم شركة مواد الديكور، نوع التوليف للمؤسسة المتخصصة في أبحاث وتطوير وإنتاج وبيع فورمالدهايد الحر أثاث المجلس ، المجلس الميلامين التي تواجهها، فضلا عن التزاوج مواد بيت؛ شركتنا أنشئت رسميا في قوانغتشو في 28 أغسطس 2002، ومؤسسة مهنية تستند إلى المجلس من صنع الإنسان سافاس التجهيز، الميلامين المجلس ودعم مواد بيت. منتجاتنا الرئيسية بما في ذلك فورمالدهايد الميلامين اصطناعية-مجاناً FO(OSB) الفريق سترو المجلس والخشب الرقائقي 5A، المتوسطة الكثافة اللوح الليفي، الجسيمات المجلس ودعم مواد أثاث البيت، ...

  • ثقافة الشركة

    ثقافة الشركة
    هناك بعثة في عام 2002، وحياة صحية بدءاً من المجلس الأخضر. نوع من الثبات في 13 عاماً، لوحات فرومالديهيدي الصفر تم إنشاء بعثة للبيئة الإيكولوجية. في بداية عام 2015، الإذاعة تحت القبة التي أدلى بها تشيجينج، تثير انتباه عامة السكان مرة أخرى. حماية البيئة ربما لا أكثر صحية، لأنه فقط صحية البيئية الأكثر، فإنها يمكن أن تجعل بيئة معيشية أكثر أمنا لعائلتنا. تحت السطح، هو الذي تم مسؤولية جعل منخفضة الكربون، منظمة التعاون الاقتصادي، البيئة، صحة وسلامة. ولذلك، والفورمالديهايد صفر ليس فقط الهدف النهائي المتمثل في صناعتنا المجلس، ولكن أيضا هو إصرار تم لأكثر من عشر سنوات. وبعد مجلسنا في تم، مثل المجلس القش والخشب الرقائقي 5A ، المجلس FO (OSB)، الفورمالديهايد الحرة الجسيمات المجلس، يمول المجلس والمواد الملحقة، فورمالدهايد الحر في المواد الخام والورق الميلامين والغراء. بعد الكشف عن طريق السلطة، يمكنك فقط مشاهدة المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة صحية حقيقية "الفورمالديهايد الحرة" في تم. هذا العام، والقيادة الوطنية طرح مهمة "الأخضر"، الذي يمثل "المحتوى التكنولوجي العالي، واستهلاك الموارد المنخفضة، أقل من التلوث البيئي لهيكل الصناعة وطريقة الإنتاج. وأود أن تكون رائدة تخضير، تفضي تنمية صحية لصناعة المجلس الصيني تم وإنشاء المجلس الصيني جيد.
  • قوانغتشو الأثاث إدارة المواد

    قوانغتشو الأثاث إدارة المواد
    تم امتلاك أثاث مجاناً فورمالدهايد إدارة مواد في "هوادو قوانغتشو" والمركز مجهز بمساحة المعرض الحقيقي وإنشاء تصميم تخزين فريدة من نوعها، وأنها إذ تؤكد الحقيقي لنمط مختلف من مساحة المنزل. أننا يمكن أن تفهم خصائص المنتج ونرى الوضع الحقيقي من تطبيق المنتج في مساحة المنزل ونتمتع confort、health والمشاعر
  • مجموعة جوانجزهوتيهومي

    مجموعة جوانجزهوتيهومي
    جوانجزهوتيهومي مجموعة ، و enterprice مهنية مع إنتاج المهنية للوحات خالية من الفورمالديهايد الأثاث والألواح المزخرفة الميلامين والأثاث المنزلي مواد الدعم. تأسست الشركة رسميا في جوانغزو في آب/أغسطس 28,2002 الجواب هو enterprice المهنية استناداً إلى المجلس من صنع الإنسان سافاس التجهيز، المجلس الميلامين والمواد الداعمة. في الوقت الراهن، أن الشركة لديها خط إنتاج المجلس الميلامين المهنية مؤتمتة بالكامل 7، 28 خط الإنتاج شبه الآلي؛ 8 إنتاج المهنية الملامح المغلفة خط؛ 1 خ أبريسيد خط الإنتاج؛ 1 خط إنتاج لوحة فراغ؛ 1 غير متجانسة اكتب الجواب مركز تجهيز لوحة ديكور الميلامين الإنتاج السنوي أكثر من 70 مليون متر مربع. بيع المنتجات في جنوب الصين وشرق الصين ووسط الصين والصين نويته الجواب الجواب جنوب غرب الصين تصديرها إلى جنوب شرق آسيا، والولايات المتحدة وأوروبا. "الرئيسية لدينا" المنتجات بما في ذلك الميلامين الاصطناعية dree فورمالدهايد انتهاء لوحات F0 (OSB)، المجلس القش، الخشب الرقائقي 5A، المجلس عالية الكثافة، والجسيمات المجلس ودعم مواد أثاث المنزلي، ونحن أول مصنع مواد المساحة الخضراء استناداً إلى الحماية البيئية في الصناعة المنزلية، حاليا، بالمواد "الزخرفية تم قوانغتشو" المحدودة هي واحدة من أكبر منتج المجلس الميلامين في إخراج الجواب المبيعات في الصين. تم المجموعة "تؤدي، الصحة وحماية البيئة" كالمفهوم، إلى "التقنية المهنية والنزاهة،" كالهدف. من خلال جهود سنوات، وضعت إلى تصميم مجموعة رائعة، وتصنيع المهنية وخدمة ما بعد البيع مثالية كواحدة من انتيربريسي الحديثة. ونحن نبذل قصارى جهدنا لبناء "مواد مساحة خضراء" أعلى جودة المنتجات، ومئات من أنواع مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء بغالبية المستخدمين، لا سيما الثقة والمؤسسات الأجنبية التمويل الملائمة. واحد ودعت إلى "colume الحوار تأثير الدوائر التلفزيونية المغلقة"، وبالتالي أصبحت السلطة الدوائر التلفزيونية المغلقة لترويج المنتجات، فضلا عن "العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين" والعديد من الأوسمة الأخرى. مجموعة تم سوف محرك نمو اللوح الصناعة والتكنولوجيا والابتكار، والمساهمة في الحفاظ على الطاقة في البلاد والحد من الانبعاثات، بغية تحقيق يمكن أن آلاف الناس العاديين الأخضر، والصحة، وحماية البيئة البيئة التي تشغل المنزل.

المنتجات

يمول، الجسيمات المجلس والمجلس واقية من الرطوبة، والخشب الرقائقي متعدد الطبقات والخشبية الأخرى) وانخفضت الميلامين الورق
  • ورقة يمول/يمول عالية دينسيتي/عادي

    يسمى "الميلامين يمول" أيضا إلى ما قبل مغلفة يمول المجلس. الجمع بين سو يمول عادي الصين مصنع ورقة الميلامين د. وقد مرت عملية الصحافة ساخنة لجعل هذا المنتج. ويستخدم خصيصا لتصنيع الأثاث مثل أثاث المكاتب والمختبرات، خزائن، خزائن، وأرفف للكتب. المنتجات النهائية هو الطلاء الحرة حيث أنه في بيئة ودية مقارنة مع الأثاث الخشب والخشب الرقائقي الصلبة. ونحن نع يمول الميلامين في الصين-

    جودة عالية يمول فعالة من حيث التكلفة
  • اللوح الليفي متوسط الكثافة

    يسمى "الميلامين يمول" أيضا إلى ما قبل مغلفة يمول المجلس. الجمع بين سو يمول عادي الصين مصنع ورقة الميلامين د. وقد مرت عملية الصحافة ساخنة لجعل هذا المنتج. ويستخدم خصيصا لتصنيع الأثاث مثل أثاث المكاتب والمختبرات، خزائن، خزائن، وأرفف للكتب. المنتجات النهائية هو الطلاء الحرة حيث أنه في بيئة ودية مقارنة مع الأثاث الخشب والخشب الرقائقي الصلبة. ونحن نع يمول الميلامين في الصين-

    حيث لشراء اللوح الليفي متوسط الكثافة
  • أفضل سعر الرقائقي ورقة من الشركة المصنعة في الصين

    الخشب الرقائقي ترتيب متقاطع، استخدام سطح القشرة الخشبية عالية الجودةالخشب تسخير العلم والتكنولوجيا للمواد المصنوعة من الضغط، الساخنة الباردةالضغط، الرملي، الصحة وغيرها من إجراءات عدة أدلى.الخشب الرقائقي ليس من السهل الخروج من الشكل والأداء الممتاز والجيدضبط درجة الحرارة الداخلية والرطوبة، والطبقة السطحية من القشرة الخشبيةوالمواد والجلود الطبيعية يشعر ونسيج من الخشب الحقيقي، كل شيء أكثرانتقائية. وهكذا، كثيرا النظرة المؤيدة المستهلك.الخشب الرقائقي الاستقرار الهيكلي جيدة، ولا يسهل الخروج من الشكل، الثابت هو كريس-عبر ترتيب ارتفاع درجة الحرارة والضغط، من مستوطنةعيوب تشوه الضغوط الداخلية المجلس الخشب. أنها تستخدم في الصنع فيعملية إنتاج عالية الجودة الخضراء البلاستيكية، والفورمالديهايد محدودة الإصدارالمنتجات تفي بالمعايير الوطنية، البيئة....

    حجم الورقة الخشب الرقائقي القياسية
  • المجلس قش

    المجلس سترو نوع جديد من اللوح من صنع الإنسان الحماية الإيكولوجية والبيئية، محصول القش المكسور لا تحتوي على مواد كالمواد الخام الرئيسية، والفورمالديهايد في كامل بو الإيكولوجية الغراء للغراء الوطنية المتقدمة تطوير تكنولوجيا براءات الاختراع. المجلس القش، والمواد الخام الرئيسية، ولاصق MDI ومضافات الوظيفية، التي يتم إنتاجها بدرجة حرارة عالية وضغط عال، فإنه ليس فقط الصلبة، مستوى قبالة هيكل متماثل موحدة، على نحو سلس، وقد وجه المجلس الاستقرار الأبعاد جيدة، قوة عالية، وحماية البيئة، ومثبطات اللهب ومقاومة الطقس هو الانتظار جيدة لسمة، أيضا أداء معالجة ممتازة والأداء الزخرفة السطحية ، مناسبة لمختلف السطحية تجهيز الديكور وتجهيز الميكانيكية، لا سيما تجهيز حافة الشذوذ. بالمقارنة مع الجسيمات المجلس بمزايا واضحة....

    الإيكولوجي نوعا جديداً من اللوح من صنع الإنسان
  • المجلس مويستوريبروف HMR أدلى به تم الصديقة للبيئة
  • الموجهة للمجلس المجلس/OSB حبلا

    تسجيل المنحى "حبلا المجلس"، مع ﹪ 100 من سجلات كمواد خام، استخدام أداة مصممة خصيصا لقطع الخشب هذه إلى حجم معين، رقائق الخشب إلى عنصر تحكم إطار الكمبيوتر الكمي ومتانة من الراتنج ثرموستينغ، وبعد إنتاج طبقة الرصف اتجاهي، في نهاية المطاف، تأخذ الورقة هيكل متعدد الطبقات الشكل بارتفاع درجة الحرارة والضغط الساخنة. لأنه يتكون من العديد من الصليب الخشب على شكل الطبقات السطحية معا، حتى بكثافة عالية جداً. من المسلم به OSB في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان، كتنمية سريعة، واحدة من أكثر الحيوية وتكنولوجيا ناضجة من نوع الهيكل الهندسي الورقة التي من صنع الإنسان....

    100% بتسجيل ورقة من صنع الإنسان هندسة هيكل المجلس OSB
  • ألواح رقائقيه الميلامين

    يسمى "الميلامين الجسيمات المجلس" أيضا إلى ألواح رقائقيه الميلامين التي تواجهها. بل مزيج من عادي الجسيمات المجلسوورقة الميلامين. وقد مرت عملية الصحافة ساخنة لجعل هذا المنتج. ويستخدم خصيصا لتصنيع الأثاث مثل أثاث المكاتب والمختبرات وخزائن وخزائن، وأرفف للكتب وأنهم معظمهم من الأثاث الحديث. المنتجات النهائية هو الطلاء الحرة حيث أنه في بيئة ودية مقارنة مع الأثاث الخشب والخشب الرقائقي الصلبة. ونحن على الشركة مصنعة من الميلامين الجسيمات المجلس في الصين-

    أوراق ألواح رقائقيه الميلامين
  • ميلامين الجسيمات المجلس

    يسمى "الميلامين الجسيمات المجلس" أيضا إلى ألواح رقائقيه الميلامين التي تواجهها. بل مزيج من عادي الجسيمات المجلسوورقة الميلامين. وقد مرت عملية الصحافة ساخنة لجعل هذا المنتج. ويستخدم خصيصا لتصنيع الأثاث مثل أثاث المكاتب والمختبرات وخزائن وخزائن، وأرفف للكتب وأنهم معظمهم من الأثاث الحديث. المنتجات النهائية هو الطلاء الحرة حيث أنه في بيئة ودية مقارنة مع الأثاث الخشب والخشب الرقائقي الصلبة. ونحن على الشركة مصنعة من الميلامين الجسيمات المجلس في الصين-

    ميلامين الجسيمات المجلس الألوان
  • س 1: ما هو الفرق بين اكوهوميبوارد ويمول الحبيبي التقليدية؟ . المواد مختلفة، اكوهوميبوارد مصنوع من الألياف الزراعية مثل الأرز والقمح سترو. يتكون يمول اللاصقة. يرصد التقليدية يمول والحبيبي كأساس الخشب مع راتنج فورمالدهايد اليوريا. (ب) . ويختلف مورفولوجية الألياف. ألياف اكوهوميبوارد بين يمول والحبيبي. سطح اكوهوميبوارد سلسا كما يمول، وجوهر اكوهوميبوارد أشبه الحبيبي. ج اكوهوميبوارد، مع مقاومة للحريق والماء دليل على الأداء الجيد، دون إضافة أي دليل على مثبطات في ذلك، وإذا تقرر بالذات المادية النار والمياه. بما في ذلك الكثير من السليكا، ومواد هامة لصنع النار والماء مثبطة لإثبات ذلك. Q2: "لماذا جرعة" اكوهوميبوارد بدون إفراج فورمالدهايد؟ اكوهوميبوارد المستخدمة كالمادة الخام الرئيسية لمنظمة التعاون الاقتصادي-المجلس محرومون من الألياف المتانة القوية في مصنع ينبع. كنتيجة لذلك، لدينا منظمة التعاون الاقتصادي-المجلس بكل مزايا المجلس الجسيمات الخشبية واللوح الليفي متوسطة الكثافة (MDF) مما يجعل من المنتج الترقية المثالي للوحة التقليدية القائمة على الخشب. س 3 : W هات لدينا إنتاج القدرة و ميزة ؟ قوانغتشو تم شركة مواد الديكور ، نوع التوليف للمؤسسة المتخصصة في أبحاث وتطوير وإنتاج وبيع فورمالدهايد الحر أثاث المجلس والمجلس الميلامين التي تواجهها، فضلا عن التزاوج مواد من منزل . ولكي تكون العلامة تجارية بشكل مصطنع مجلس مع عميق التأثير العام خلال 3 سنوات، شركتنا ملتزمة ببناء شبكة وظيفية تشمل الإنتاج، النقل...

أخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية
#
Online Now

#

WELCOME!

  Guangzhou TEEHOME Decorative Materials Company, is a synthesizing type of enterprise specialized in researching and developing, producing and selling formaldehyde free furniture board, melamine faced board as well as mating materials of house;   Our company was formally established in Guangzhou on August 28, 2002 and it is a professional enterprise based on manmade board sueface processing, melamine board and supporting materials of house.   Our main products including artificia...

  • Company Culture

    Company Culture
    There is a mission in 2002, Healthy life starting from the green board. A kind of persistence in 13 years , Teehome Zero fromaldehyde boards create a mission for ECO environment. In the beginning of 2015 , the radio under the dome which made by Chaijing, arousing the attention of general population again. Environmental protection maybe not the most healthy, because only healthy is the most environmental, then it could make a more secure living environment for our family. Under the roof , it is TEEHOME's responsibility to make low carbon, ECO, environment , healthy and safety. Therefore, zero formaldehyde is not only the ultimate goal of our board industry, but also is TEEHOME's insistence of more than ten years. Our board in TEEHOME ,like straw board ,5A plywood ,FO ( OSB) board, formaldehyde free particle board, MDF board and accessory materials, having free formaldehyde in raw material, melamine paper and glue. After detecting by authority, you can only see the real " formaldehyde free" healthy high-tech products in TEEHOME. This year, the national leadership put forward the "green" task, which represents the "high technology content, low resources consumption, less environmental pollution of industry structure and mode of production. TEEHOME would like to be pioneer of greening, leading a healthy development of China's board industry and create Chinese good board.
  • Guangzhou Furniture Material Department

    Guangzhou Furniture Material Department
    TEEHOME own a formaldehyde free furniture material department in Guangzhou Huadu, the centre is equipped with real exhibition space and unique store design, it emphasizing real create to different style of home space. We could understanding the characteristics of product and we feel real situation from product's application in home space and we enjoy the confort、health and sentiment
  • Guangzhou Teehome Group

    Guangzhou Teehome Group
    GuangzhouTeehome Group, is a professional enterprice with professional production of formaldehyde-free furniture panels, melamine decorative panels and home furniture support materials. the company was formally established in Guanghzhou on August 28,2002 ans it is professional enterprice based on man-made board sueface processing, melamine board and supporting material. Currently, the company has 7 fully automated professional melamine board production line, 28 semi-automated production line ; 8 professional production profiles coated line; 1 PVC appressed production line ; 1 vacuum plate production line ; 1 heterogeneous type processing center ans the melamine decorative panel annual output of more than 70 million square meters. the products sell well in South China, East China,Centre China, Noeth China ans Southwest China ans exported to Southeast Asia, and the United States and Europe. Our Main products including artificial melamine formaldehyde-dree finishes F0 ( OSB) panels, straw board, 5A plywood, high- density board, particle board and supporting materials of home furniture, we are the first green space materials manufacturer based on environmental protection in household industry, at present , Guangzhou Teehome Decorative material Co., Ltd is the one of the largest melamine board manufacturer in output ans sales in China. Teehome group is to "lead, health,environmental protection“ as the concept, to "integrity, professional, technical" as the purpose. Through years' efforts, it has developed into a superb set design, professional manufacture and perfect after-sales service as one of the modern enterprice. We try our best to build " green space material" superior quality of products, hundreds of varieties to meet the different needs of customers by the majority of users, especially the trust and favorable foreign-funded enterprises. One invited to " CCTV influence dialogue colume" and thus became CCTV power to promote products as well as " China's top ten brands" and many other honors. Teehome group will drive the growth of plank industry technology innovation, contribute to the country's energy conservation and emission reduction, so as to realize thousands of ordinary people can have a green, health, environmental protection of the environment that occupy the home.

Products

MDF, particle board, moisture-proof board, multi-layer plywood and other wood) and melamine dipped paper
  • HDF/Height Density Fiberboard

    HDF is also called pre laminated Height Density Fiberboard. It’s a combination of  HDF china factory and melamine paper. A hot press process has been gone through to make this product. It’s specially used to manufacture furniture like office and lab furniture, cabinets, wardrobes, book shelves. The final products is paint free so it’s enviroment friendly compared with solid wood and plywood furniture. We are a manufacturer of Height Density Fiber board in China.

    high quality cost-effective HDF
  • MDF/Medium Density Fiberboard

    Melamine MDF is also called pre laminated MDF board. It’s a combination of plain mdf china factory and melamine paper. A hot press process has been gone through to make this product. It’s specially used to manufacture furniture like office and lab furniture, cabinets, wardrobes, book shelves. The final products is paint free so it’s enviroment friendly compared with solid wood and plywood furniture. We are a manufacturer of melamine mdf in China.

    Where To Buy Medium Density Fiberboard
  • Plywood

    Plywood is criss-cross arrangement , surface use high-quality wood veneer wood science and technology for the materials, made of cold pressing , hot pressing, sanding, health and other several procedures made . Plywood is not easy out of shape and excellent performance and good adjusting indoor temperature and humidity , the surface layer of wood veneer and leather material has a natural feel and texture of real wood , all more selective . Thus , much pro-consumer gaze . Plywood has good structural stability , not easy out of shape, hard is criss- cross arrangement high temperature and pressure , from the settlement of internal stress deformation defects wood board. It is use of home-made in the production process of high-quality green plastic , formaldehyde limited release products meet the national standards ,environment.

    Standard Plywood Sheet Size
  • Straw Board/ Straw Pulp

      Straw board is a new kind of man-made plank of ecological, environmental protection, crop straw broken material as the main raw material, does low contain the formaldehyde in full pu ecological glue to glue the national advanced patent technology development. Straw board, the main raw material, MDI adhesive and functional additive, which is produced by high temperature and high pressure, it not only solid, level off is smooth, uniform symmetric structure, board face has good dimensional stability, high strength, environmental protection, flame retardant and weather resistance is good wait for a characteristic, also has the excellent processing performance and surface decoration performance, suitable for various surface decoration processing and mechanical processing, especially the abnormity edge processing. Compared with particle board has obvious advantages.

    ecological new kind of man-made plank
  • Moistureproof Board

    TEEHOME moistureproof particleboard   Along the way, TEEHOME moistureproof particleboard, optimization and innovation to upgrade continuously, also gradually to the parameters of high moisture customized development, can provide customers with different quality, different volume performance index requirements, wide thickness individualized demands, formaldehyde capacity limits, and so on comprehensive parameter customization of particleboard products.

    Eco-friendly Moistureproof Board made by Teehome
  • OSB/Oriented Strand Board

       Oriented Strand Board, with 100 ﹪ of logs as raw material, using a specially designed tool to cut these wood logs into specific size, wood chip to control under computer quantitative and durability of thermosetting resin, and after directional pavement layer production, in the end, the multilayer structure sheet take shape by the high temperature and hot pressing. Because it is composed of many wood cross shaped the overlying layers together, so has the very high intensity. In North America, Europe and Japan, OSB is acknowledged as the fast development, one of the most vitality and mature technology of a kind of man-made sheet engineering structure.

    100% logs man-made sheet engineering structure OSB board
  • Shaving boards

    Melamine shaving Board is also called shaving boards. It’s a combination of plain shaving board and melamine paper. A hot press process has been gone through to make this product. It’s specially used to manufacture furniture like office and lab furniture, cabinets, wardrobes, book shelves and they mostly modern furniture. The final products is paint free so it’s enviroment friendly compared with solid wood and plywood furniture. We are a manufacturer of melamine particle board in China.

    Melamine Chipboard Sheets
  • Melamine faced Board

    Melamine faced Board is also called melamine faced chipboard. It’s a combination of plain particle boardand melamine paper. A hot press process has been gone through to make this product. It’s specially used to manufacture furniture like office and lab furniture, cabinets, wardrobes, book shelves and they mostly modern furniture. The final products is paint free so it’s enviroment friendly compared with solid wood and plywood furniture. We are a manufacturer of melamine faced board in China.

    Melamine faced Board Colors

FAQ

  • Q1: What's the difference between Ecohomeboard and traditional MDF and Particleboard?   a. The material is different, ecohomeboard is made of agri-fibre such as rice and wheat straw. MDF is made of the adhesive. Traditional MDF and particleboard is made as the wood basis with urea formaldehyde resin. b. The fiber morphology is different. The ecohomeboard fiber is between MDF and particleboard. The surface of ecohomeboard is as smooth as MDF, and the core of ecohomeboard is more like particleboard. c. Ecohomeboard, with good fire-proof and water proof performance, without adding any fire/water proof retardant in it, it is decided by the material self.It including a lot of silica, which is important material for making fire and water proof retardant.   Q2: Why Dose ecohomeboard  Have No Formaldehyde Release? The ecohomeboard used as the principal raw material of Eco-board are deprived of strong toughness fiber in plant stems. As a result, our Eco-board has both the advantages of the wood particle board and the medium density fiberboard (MDF) making it the ideal upgrade product for traditional wood-based panel. Q3: What is the our production capacity and advantage? Guangzhou TEEHOME Decorative Materials Company, is a synthesizing type of enter...

News

Sign Up Newsletter
#
Online Now

#